صورة الدجال صورة سيدنا موسى عليه السلام

haroun
**
مشاركات: 0
اشترك في: الاثنين ديسمبر 07, 2015 2:36 pm

بواسطة haroun » الجمعة إبريل 05, 2019 10:04 am

صورة الدجال صورة سيدنا موسى عليه السلام

صورة

صورة
بسم الله الرحمن الرحيم تمهيد لعرض صور لم تعرض على العالم من قبل لابد من توضيح بعض الايات والاحاديث التى تثبت صدق ما نجتهد لان اثباتنا هو كلام الله عز وجل ونبيه الكريم )ص( انه فى الموتمر التاسع للاثرين العرب تم الكشف عن لوحه اثريه نقف هنا وقبل العرض نوضح بعض المفاهيم المغلوطه حول المسيح الدجال من احاديث الرسول الكريم ا+ اولا المسيح الدجال ليس باعور فى هذا الوقت الذى نحن فيه وهذا استندن لحديث الرسول، منادي رسول الله صلى الله عليه وسلم ينادي : الصلاة جامعة .
فخرجت إلى المسجد . فصليت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم .
فكنت في صف النساء التي تلي ظهور القوم .
فلما قضى رسول الله صلى الله عليه وسلم صلاته ، جلس على المنبر وهو يضحك .
فقال: ليلزم كل إنسان مصلاه .
ثم قال: أتدرون لما جمعتكم ؟
صورة
قالوا : الله ورسوله أعلم .
قال: إني ، والله ما جمعتكم لرغبة ولا لرهبة .
ولكن جمعتكم ، لأن تميما الداري ، كان رجلا نصرانيا ، فجاء فبايع وأسلم . وحدثني حديثا وافق الذي كنت أحدثكم عن مسيح الدجال .
حدثني ؛ أنه ركب في سفينة بحرية ، مع ثلاثين رجلا من لخم وجذام . فلعب بهم الموج شهرا في البحر .
ثم أرفؤا إلى جزيرة في البحر حتى مغرب الشمس . فجلسوا في أقرب السفينة .
فدخلوا الجزيرة . فلقيتهم دابة أهلب كثير الشعر . لا يدرون ما قبله من دبره . من كثرة الشعر .
فقالوا : ويلك ما أنت ؟
صورة
فقالت : أنا الجساسة .
قالوا : وما الجساسة ؟
قالت : أيها القوم انطلقوا إلى هذا الرجل في الدير . فإنه إلى خبركم بالأشواق .
قال : لما سمت لنا رجلا فرقنا منها أن تكون شيطانة .
قال: فانطلقنا سراعا . حتى دخلنا الدير .
فإذا فيه أعظم إنسان رأيناه قط خلقا . وأشده وثاقا . مجموعة يداه إلى عنقه ، ما بين ركبتيه إلى كعبيه ، بالحديد .
قلنا : ويلك ما أنت ؟
قال : قد قدرتم على خبري . فأخبروني ما أنتم ؟
صورة
قالوا : نحن أناس من العرب . ركبنا في سفينة بحرية . فصادفنا البحر حين اغتلم . فلعب بنا الموج شهرا . ثم أرفأنا إلى جزيرتك هذه . فجلسنا في أقربها . فدخلنا الجزيرة .
فلقيتنا دابة أهلب كثير الشعر . لا يدري ما قبله من دبره من كثرة الشعر . فقلنا : ويلك ما أنت ؟ فقالت : أنا الجساسة . قلنا وما الجساسة ؟ قالت : اعمدوا إلى هذا الرجل في الدير . فإنه إلى خبركم بالأشواق . فأقبلنا إليك سراعا . وفزعنا منها . ولم نأمن أن تكون شيطانة .
فقال : أخبروني عن نخل بيسان .
قلنا : عن أي شأنها تستخبر ؟
قال : أسألكم عن نخلها ، هل يثمر ؟
قلنا له : نعم .
قال : أما إنه يوشك أن لا تثمر .
قال : أخبروني عن بحيرة الطبرية .
صورة
قلنا : عن أي شأنها تستخبر ؟
قال : هل فيها ماء ؟
قالوا : هي كثيرة الماء .
قال : أما إن ماءها يوشك أن يذهب .
قال : أخبروني عن عين زغر .
قالوا : عن أي شأنها تستخبر ؟
قال : هل في العين ماء ؟ وهل يزرع أهلها بماء العين ؟
قلنا له : نعم . هي كثيرة الماء ، وأهلها يزرعون من مائها .
قال : أخبروني عن نبي الأميين ما فعل ؟
صورة
قالوا : قد خرج من مكة ونزل يثرب .
قال : أقاتله العرب ؟
قلنا : نعم .
قال : كيف صنع بهم ؟ فأخبرناه أنه قد ظهر على من يليه من العرب وأطاعوه .
قال لهم : قد كان ذلك ؟ قلنا : نعم .
قال : أما إن ذلك خير لهم أن يطيعوه . وإني مخبركم عني .
إني أنا المسيح . وإني أوشك أن يؤذن لي في الخروج .
فأخرج فأسير في الأرض فلا أدع قرية إلا هبطتها في أربعين ليلة .
صورة
غير مكة وطيبة . فهما محرمتان علي . كلتاهما .
كلما أردت أن أدخل واحدة ، أو واحدا منهما ، استقبلني ملك بيده السيف صلتا . يصدني عنها .
وإن على كل نقب منها ملائكة يحرسونها .
قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وطعن بمخصرته في المنبر: هذه طيبة . هذه طيبة . هذه طيبة
- يعني المدينة -
ألا هل كنت حدثتكم ذلك ؟
فقال الناس : نعم .
فإنه أعجبني حديث تميم أنه وافق الذي كنت أحدثكم عنه وعن المدينة ومكة .
صورة
ألا إنه في بحر الشام أو بحر اليمن . لا بل من قبل المشرق ، ما هو .
من قبل المشرق ، ما هو .
من قبل المشرق ، ما هو
وأومأ بيده إلى المشرق .
قالت : فحفظت هذا من رسول الله صلى الله عليه وسلم ، صحيح مسلم فنلاحظ هاهنا ان تميم الدارى قد وصف المشهد وصف دقيق حتى انه وصف شعر الجساسه من اول دبرها الى راسها ووصف شكل المسيح الدجال ولم يذكر انه اعور وهذا ماصدق عليه الرسول الكريم )ص( ولم يكذب فيه تميم ونلاحظ ايضا شى اخر من الحديث بين بيان الشمس ان هذا الرجل كان حر ثم قيد ثم يقول ويسال عن اشياء من الواضح انها مواعيد هو منظر به اى ان هذا الرجل من المنظرين الى ميعاد جفاف طبريه وانقطاع نخل بيسان وغيره من ا لامور التى عند تحقيقها سوف يظهر امام الناس على حقيقته الدجاليه ونقف عند هذه النقطه التى تؤكد على ان الرجل يتكلم على اماكن يعلمها تمام العلم لدرجة انه يعلم طرح النخل فى بيسان اى هى اشاره من الله توضح لنا ان هذا الشخص يسال عن مكان بلاد عاش فيها ومن هذا يتبن لنا ان هذا الرجل منظر من قبل الله ومن ارض فلسطين وانه كان يعيش من زمن وبعد ذلك ننظر فى القران
صورة
(ومافرطنا فى الكتاب من شيء) ونتتبع الناس او الاشخاص المنظرين ويحملون صفات التى قال عنها الرسول من انه لاب وام يهود ومن المنظرين إِسْرَائِيلَ وَلَمْ تَرْقُبْ قَوْلِي قَالَ فَمَا خَطْبُكَ يَا سَامِرِيُّ قَالَ بَصُرْتُ بِمَا لَمْ يَبْصُرُوا بِهِ فَقَبَضْتُ قَبْضَةً مِنْ أَثَرِ الرَّسُولِ فَنَبَذْتُهَا وَكَذَلِكَ سَوَّلَتْ لِي نَفْسِي قَالَ فَاذْهَبْ فَإِنَّ لَكَ فِي الْحَيَاةِ أَنْ تَقُولَ لَا مِسَاسَ وَإِنَّ لَكَ مَوْعِدًا لَنْ تُخْلَفَهُ وَانْظُرْ إِلَى إِلَهِكَ الَّذِي ظَلْتَ عَلَيْهِ عَاكِفًا لَنُحَرِّقَنَّهُ ثُمَّ لَنَنْسِفَنَّهُ فِي الْيَمِّ نَسْفًا
بهذا الربط الواضح يتبين لنا ان السامرى هونفسه السميح الدجال وبعد فك وثاقه عاش فى الحياه فى الخفاء بقول لامساس والماسون هم القوم الذين يرعون العقيده الماسيه والتى نعرفها نحن تحت الاسم العالمى لها وهى الماسونيه العالميه التى تهياء العالم كله لاستقبال الدجال وهذا الاثبات من القران والسنه يبين لنا ان ذلك الامر تم من اكثر من 3000 سنه اى لو يوجد صور لهذا الرجل لبد من ان تكون فى نفس التوقيت ولنبحث فى القران عن احد يدلنا على انسان يهودى يسجل هذا الشان يكون محل ثقه وياحبزا لو يكون نبى ويسجل هذا الامر وبالبحث فى كتاب الله نجد


صورة
(يعملون له ما يشا من محاريب وتماثيل ) صدق الله العظيم هذه الايه عن نبى الله داود ومايصنعه له الجن من تماثيل ومحاريب واظن ان نبى الله داود لا يوثق الا الحدث العظيم ومن هنا نذهب الحديث الثانى قبل عرض الصور عن سليمان بن شهاد قال: نزلت على عبد الله بن معتم وكان من أصحاب النبي صلى الله عليه وآله وسلم فحدثني عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال: ((الدجال ليس به خفاء إنه يجيء من قبل المشرق فيدعو لي فيتبع وينصب للناس فيقاتلهم ويظهر عليهم فلا يزال على ذلك حتى يقدم الكوفة فيظهر دين الله ويعمل به فيتبع ويُجب على ذلك ثم يقول بعد ذلك إني نبي فيفزع من ذلك كل ذي لب ويفارقه فيمكث بعد حتى يقول أنا الله فتغشى عينه وتقطع أذنه ويكتب بين عينيه كافر فلا يخفى على كل مسلم فيفارقه كل أحد من الخلق في قلبه حبة من خردل من إيمان ... )). الحديث بطوله رواه الطبراني. ومن هنا يتبين لنا ما قلناه فى بدايه المقال وعلى هذا كله نبنى اثباتنا فى الصور التى سوف نعرضها عليكم فى المقال باذن الله والمفاجه فى ((هذه الصوره مقتبسه من الحجر الباذلتى الذى وجد فى الشام واقرته العلماء فى لجنة الازهر انه من صنع الجن فى عصر نبى الله داود التى تلخص قصة السامرى وسيدنا موسى فى صور تشاهد من كل جنب تعطى لنا مشهد اخر وقد قمنا بعملية بحث اكثر واكثر حول هذا الموضوع لكى نتمكن من اظهار اوضح لهذه الصوره بعد ما جمعنا من المعطايات فقمت بتحديد زمن سيدنا موسى وزمن سيدنا داود والذى اكد المولى عز وجل على ان هذا الزمن كان الجن يصنع لداود تماثيل ومحاريب كماهو فى نص الايه (يعملون له ما يشا من محاريب وتماثيل )
صورة
وهذا كلام الله ومن المستحيل ان يضع المولى ايه دون ان يكون لها علم وغرض واشاره توضح لنا اشياء حين نتدبرها وكائن الله يقول لنا ابحثوا اكثر واكثر فى هذا الامر ستصلوا الى الحق واليقين وعلى هذا قمت بالبجث فى قصة سيدنا موسى والسامرى ولاقرب الامر بحثت عن الرجل الذى صنع الاله الذى سيعبد فاكرمني الله بتماثيل لهذا السامرى واضحه له تعود لنفس الزمن وكانت معروفه فى عصور كثيره لولا تعتيم العلم والضلال فى توصيل المعلومه عن طريق اليهود حتى نضل لكانة معروفه وكانت ليسة بمعجزه فمن طريق الحجر البازلتى الذى اقره الازهر توصلت بعد بحث كبير الى التمثال المقصود به فى الايه والذى يؤكده الرسم الموجود فى اللوحه فى نفس العصر ونفس الصفات اضافه وتوضيح للصوره التى على الحجر طبقا لوصف النبى لنا عن هذا الدجال حتى يتسنى لنا ان نصل الى اقرب شكل متصور ,واثناء هذا البحث انعم على ربى ببعض الصور الموثقه والتى تتطابق مع النص القرانى ومع العصر لسيدنا موسى على الجدران __ الاثريه لهذا العصر والتى احتفظ بها احد الحاخامات وطورها ووضحها ثم رسمها على جدار احد المعابد فى امريكا الشماليه وعند مشاهدة الصوره التى فى اللوح البزلتى ومشاهدة الصوره التى ___على الجدار الاثرى والتى على المعبد تجد نفس البروفيل لنفس الوجه الذى يعبر عن سيدنا موسى مع رسم الافعى على اللوح ومتعلقات عصر سيدنا موسى المشهوره فى كل الكتب السماويه والتى لا تكون مع احد غيره فى هذه العصور ولا تشير الا له هو فى كل الاديان اتمنى ان يكون بحثى على صواب واسف على الاطاله رغم انى حاذف معلومات ضعف التى كتبت صورة النصف وجه قمت بصنعها يدوى بعد رسم نصف وجه الدجال وتظليله اما التماثيل فهى للسامرى الدجال 100% باذن الله لا شك فى ذلك فاعظرونى لردئة الصور واعلم اخى المسلم ان هذه الصوره هى الاقرب للدجل 100%باذن الله
هانى محمود شكر

تابعوا أخبار هانم علىجروب أصدقاء هانم على الفيسبوك

:idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea: :idea:

سلسلة المهدي
سلسلة الصحابي
سلسلة رجوع المسيح
سلسلة الرسول(ص) والمهدي
سلسلة الرجعة
سلسلة أبواب السماء
سلسلة رجال المهدي
سلسلة جيش الوعد
التابوت و الصحابى والمهدى الجزءالثامن
التابوت
برنابا وعلوم اخر الزمان
بلدان العالم في آخر الزمان
شخصيات مسرح السفياني
حقائق حول الخيال العلمي والكائنات الفضائيات
الاعجاز القرآني
متفرقات هاني محمود 0
متفرقات هاني محمود 1
متفرقات هاني محمود 2
متفرقات هاني محمود 3
متفرقات هاني محمود 4
متفرقات هاني محمود 5



اليوم هو الاثنين سبتمبر 28, 2020 8:52 am